أخبار وطنية

رئيس الجمهورية يتسلم رسالة خطية من رئيس مالى

تسلم فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، ظهر  الاثنين بالقصر الرئاسي في انواكشوط، رسالة خطية من الرئيس الانتقالي، رئيس الدولة بجمهورية مالي الشقيقة فخامة السيد عاصيمي غويتا.
جاء ذلك خلال استقبال فخامة رئيس الجمهورية لوفد حكومي رفيع المستوى من جمهورية مالي ضم كلا من معالي وزير الخارجية والتعاون الدولي السيد عبد الله ديوب، ومعالي وزير الدفاع العقيد صوديو كامارا .

وقد أدلى معالي وزير الخارجية المالي، عقب اللقاء مع فخامة الرئيس، بتصريح لوسائل الإعلام، أكد فيه أن الرسالة تتعلق بتعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الشقيقين، ومواصلة لسنة التشاور المستمر بين الرئيسين حول القضايا ذات الإهتمام المشترك وطنيا واقليميا، خاصة في ظل تولي صاحب الفخامة محمد ولد الشيخ الغزواني، رئاسة الاتحاد الإفريقي.

حضر اللقاء إلى جانب فخامة رئيس الجمهورية، كل من معالي الوزير المكلف بالديوان السيد المختار ولد أجاي، ومعالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج السيد محمد سالم ولد مرزوگ ، ومعالي وزير الدفاع السيد حنن ولد سيدي، والفريق البحري اسلكو ولد الشيخ الولي، قائد الأركان الخاصة لرئيس الجمهورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى