تظاهرة تحسيسية دعما للاصلاحات الدستورية بانواذيبو

في كلمة له شكر وزير التشغيل والتكوين المهني وتقنيات الاعلام والاتصال السيد جا مختار ملل حزب الاتحاد علي هذه التظاهرة الحاشدة مثمنا الحراك المتصاعد الذي تشهده ولاية داخلت انواذيبو .



وأكد الوزير على تعلق المواطنين بخيارات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز وتمسكهم بنهجه الاصلاحي داعيا الي ضرورة تكاتف الجهود من اجل التحسيس لمهرجان رئيس الجمهورية في فاتح اغسطس المقبل .

وأشار الوزير الي ان المواطن اصبح علي دراية بمصلحته رغم الدعاية التي يسعي البعض الي تسويقها من اجل التشويش علي الإنجازات التي تحققت خلال السنوات الماضية واستهدفت الرفع من المستوي المعيشي للسكان .

وبدوره أستعرض النائب الاول لرئيس حزب الاتحاد من اجل الجمهورية السيد اجيه ولد سيداتي الجهود المبذولة من اجل ترسيخ الديمقراطية وتعزيز التنمية داعيا الي العمل من اجل إنجاح المهرجان الذي سيترأسه رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز في فاتح اغسطس القادم بعاصمة الولاية .

وبدوره شكرسيدي محمد ولد خطري مستشار الوزير الاول منسق الحملة علي مستوي انواذيبو رقم ٢ المناضلين علي هذا التواجد داعيا الي العمل من اجل التصويت بكثرة لصالح التعديلات الدستورية من خلال زيادة التنسيق بين الفاعلين في المدينة وإدارة الحملة في إطار التنظيم الذي تم اعتماده من طرف إدارة الحملة .

وبدوره أشاد السيد محمد ولد الطالب مستشار رئيس الجمهورية بهذه التظاهرة نظرا لدور الفاعلين القيمين عليها علي مستوي الولاية .

وأشار الي ان النهج المتبع سيتواصل رغم أنف المرجفين الذين يسعون الي التشويش علي الانجازات التي تحققت .

و بدورها وضعت الأمينة الاتحادية لحزب الاتحاد من اجل الجمهورية بولاية داخلت انواذيبو السيدة مريم بنت دحود ا لتظاهرة في سياقها حيث أكدت تمسك الحزب وهيئاته بخيارات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز

center

center

جميع الحقوق محفوظة - 2017  الحدث الإخباري