مبادرة النجاح بأطار تحشد لدعم التعديلات الدستورية

http://1.bp.blogspot.com/-CmJKJx0BYAI/UiIH7DORMSI/AAAAAAAAB1g/9glsdH2Rqdw/s1600/ely011.jpg
 أكدالمنسق الجهوي لحملة التعديلات الدستورية وزير الدفاع الوطني السيد جالو مامادو باتيا في كلمة بالمناسبة أن هذا الحشد من الأطر والوجهاء والفاعلين في المقاطعة يبرهن على أن ولاية آدرار يعول عليها في تحقيق نسبة عالية من الأصوات لهذه التعديلات التي تخدم المصلحة العليا للبلد .


وبدوره اوضح رئيس المبادرة السيد شيخنا أمم ولد أعل الشيخ ولد أمم أن مضامين هذه التعديلات الدستورية لم ياتي من فراغ بل كان نتيجة حوار وطني كما طالب الحضور بالتصويت المكثف بنعم يوم الخامس اغسطس لنجاح هذه التعديلات التي اعتبرها ضمان لمستقبل واعد للبلد واسس لآفاق جديدة كما أشاد بما تحقق من مكاسب وانجازات ملموسة مذكرا بالوضعية التي كانت فيها ا لبلاد ونوه بما تحقق للبلد في ظل القيادة النيرة لرئيس الجمهورية محمد ولدعبدالعزيز.

و في كلمة له دعا عمدة بلدية اطار السيد سيد أحمد ولد أهميمد سكان مدينة اطار إلى التصويت يوم الاقتراع بنعم لصالح هذه التعديلات وقال ان مقاطعة اطار يعول عليها في تأييد النهج الذي تسيرعليه البلاد .

أما رئيس قسم الأتحاد من أجل الجمهورية السيد أحمد ولد ألل فقد ثمن الحضور المتميز للاطر والفاعلين في المقاطعة الذي يبرهن على تحمسهم ودعمهم لهذه التعديلات.

وجرى المهرجان بحضور حاكم مقاطعة اطار السيد لبات ولد المختارومسؤولي السلطات الادارية.

center

center

جميع الحقوق محفوظة - 2017  الحدث الإخباري