مقاطعة بومديد تحتضن مهرجان شعبيا لدعم الإصلاحات الدستورية

-  http://zayeed.info/wp-content/uploads/2014/06/DSC00121.jpgترأس وزير التجهيز والنقل، السيد محمد عبد الله ولد أداعه، منسق حملة الاستفتاء الدستوري على مستوى ولاية لعصابه رفقة والي لعصابه السيد محمد الحسن ولد محمد سعد مساء أمس الأحد بمقاطعة بومديد، مهرجانا تعبويا وتحسيسيا لدعم التعديلات الدستورية.

وبين الوزير في كلمة بالمناسبة أهمية التعديلات الدستورية المزمع التصويت عليها يوم الخامس أغسطس المقبل، مشيرا إلى أنها ستعمل على توطيد اللحمة الوطنية وإرساء دعائم الديموقراطية وتعزيز التنمية المحلية والاعتراف بالجميل لأبطال المقاومة الذين ضحوا بدمائهم دفاعا عن الوطن.



واستعرض الانجازات التي تحققت في موريتانيا خلال الفترة القليلة الماضية في ظل القيادة الرشيدة لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، مبرزا في هذا الإطار أهمية ضبط الحالة المدنية وبناء جيش قادر على رفع التحديات وانعكاس ذلك على أمن وأمان المواطنين في ظرفية يعيش فيها العالم موجة عدم استقرار غير مسبوقة .

ونوه الوزير بحجم المهرجان الذي يعكس ارتباط سكان مقاطعة بومديد بخيارات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز مطالبا الجميع بالتصويت بنعم يوم الخامس أغسطس المقبل على هذه التعديلات .

وأكد المتدخلون بعد ذلك أنهم ماضون في إنجاح هذه الإصلاحات حتى تكتمل مسيرة التنمية لموريتانيا في ظل القيادة النيرة لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز .

وكان وزير التجهيز والنقل قد حضر قبل ذلك مهرجانات مماثلة في كل من كرو وباركيول والغايره .

وجرت هذه المهرجانات بحضور طاقم الحملة والمنتخبين والوجهاء والأطر بهذه المدن.

center

center

جميع الحقوق محفوظة - 2017  الحدث الإخباري