أخبار وطنية

حزب الإنصاف يشيد بالمهرجانات الأخيرة المثمنة لخطاب رئيس الجمهورية

إيجاز صحفي

برهنت جماهير ولايات انواكشوط الثلاث بمقاطعتها التسع مساء الثلاثاء 06/12/2022، من خلال تنظيم تسعة مهرجانات متزامنة لتثمين خطاب فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني بمناسبة احتفال بلادنا بالذكرى 62 لعيد الاستقلال الوطني المجيد، على تمسك منقطع النظير ببرنامج فخامة الرئيس واصطفاف لا حدود له داخل حزب الإنصاف.
لقد حرصت جماهير مقاطعات العاصمة، بحضورها المكثف خلال هذه المهرجانات، على التعبير الصادق عن تثمينها لما حمله هذا الخطاب من حصيلة قوية وإجراءات موفقة لصالح مجمل فئات الشعب، ترجمة لثلاث سنوات من العمل الحكومي الدؤوب تنفيذا لبرنامج “تعهداتي” في ظرف دولي ووطني بالغ الصعوبة والتعقيد.

وإننا في حزب الإنصاف، ونحن نفخر بهذه الحصيلة الاستثنائية والخطى الثابتة في سبيل استكمال إنجاز برنامج فخامة رئيس الجمهورية، لنتقدم بخالص الشكر وجزيل الامتنان لجماهير حزبنا على هبتها القوية وعلى المستوى الرفيع من التعبئة الذي عبرته عنه خلال هذه المهرجانات، ونهنئ جميع هيئاتنا القاعدية في نواكشوط، من اتحاديات، وأقسام وفروع، ووحدات قاعدية ونشيد بالأداء المتميز، الذي عكسه هذا الزخم الجماهيري والحشد الصادق في زمن الإنصاف والإنجازات والوفاء بالعهود.

كما نهنئ المنسقية الجهوية ومنسقيات الولايات والمقاطعات المكلفة بتحضير الانتخابات في نواكشوط، وكل هيئات الإشراف المركزية والمحاضرين من سياسيين وأكادميين.

نواكشوط،

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى