أخبار وطنية

بيان جديد من حزب الانصاف

اجتمع المكتب التنفيذي لحزب الإنصاف في جلسة عادية مساء الجمعة 16/02/2024، بمقر الحزب بنواكشوط، تحت رئاسة السيد محمد ماء العينين ولد أييه رئيس الحزب، وتمحور جدول الأعمال حول النقاط التالية:
1- الحالة السياسية بين دورتي المكتب التنفيذي؛
2- مستوى تنفيذ خطة العمل للموسم السياسي 2023-2024؛
3- نقاط متفرقة؛
وفي بداية الجلسة استعرض رئيس الحزب مختلف الأنشطة الحزبية بين الدورتين، واجتماع قمة الاتحاد الإفريقي في أديس أبابا وما يكتسيه من أهمية ودلالة على مكانة بلادنا في محيطها وفي العالم منذ تسلم فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني مقاليد السلطة في البلد.
كما تطرق رئيس الحزب لعرض برنامج الحكومة أمام البرلمان، وللحراك الدبلوماسي الذي عرفته بلادنا خلال الأيام الماضية، مثل زيارة كل من رئيس الحكومة الإسبانية ومفوضة الاتحاد الأوروبي لبلادنا،.
واستمع المكتب إلى عدة عروض تناولت التحضير لإطلاق ورشات الميثاق الجمهوري، وكذا التحضير لإشراك مناضلي الحزب في الخارج، بالإضافة إلي عرض مفصل عن النشاطات التي قامت بها اللجنتان الوطنيتان لشباب ونساء الحزب خلال الأسابيع الماضية.
وثمن المكتب مستوى التعبئة والتحسيس الذي قامت به بعثات الحزب في نواكشوط وأنواذيبو في إطار أنشطة الموسم السياسي 2023-2024، كما ناقش المكتب تحضير الأنشطة المماثلة في الولايات الداخلية المتبقية.
وأوصى المكتب باتخاذ الإجراءات الضرورية للتحضير الجيد للإحصاء التكميلي وفق ما يناسب حرص الحزب على المحافظة على تصدر المشهد السياسي خدمة لبرنامج فخامة رئيس الجمهورية.

.
نواكشوط بتاريخ 16/02/2024
المكتب التنفيذي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى